دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-03

صرف دعم نقدي لأركان كرة القدم في الأردن الاثنين

الرأي نيوز :

يبدأ اتحاد كرة القدم، الاثنين المقبل، بتسليم الدعم النقدي لأركان اللعبة الذين "انطبقت عليهم شروط استحقاق الدعم" للتخفيف من الأضرار التي لحقت بأطراف كرة القدم خلال جائحة أزمة فيروس كورونا المستجد.

واشتمل الدعم الذي جاء ضمن مبادرة التصدي المستدامة التي أطلقها الاتحاد، بدعم وشراكة حساب الخير التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، على "فئتين، ضمت الأولى 262 لاعباً ومدرباً وإدارياً، انطبقت عليهم الشروط والمعايير التي وضعها حساب الخير للحصول على دعم نقدي ضمن سقف ثابت، من خلال شيكات تم إصدارها من حساب الخير قبل أن يقرر الاتحاد مضاعفة المبلغ لهذه الفئة".

واستحدث، الاتحاد، "فئة ثانية تضم 120 شخصا تضرروا أيضاً خلال الجائحة، وتعد كرة القدم مصدر دخلهم الوحيد، ولكن لا تنطبق عليهم شروط حساب الخير".

وسيحصل كل شخص في الفئة الأولى، على "مبلغ إجمالي 300 دينار مقدمة من اتحاد كرة القدم وحساب الخير، في الوقت الذي سيقدم الاتحاد فيه 150 دينارا لأركان اللعبة ضمن الفئة الثانية، حيث سيتواصل الاتحاد مع المستفيدين الذين انطبقت عليهم الشروط، من خلال رسالة نصية، تتضمن أماكن ومواعيد توزيع الدعم، التي حددت على النحو التالي: إربد: يوما الاثنين والثلاثاء، في مدينة الحسن الرياضية، مكتب منسق الاتحاد الأردني لكرة القدم، من الساعة 10 صباحاً وحتى 3 عصراً، عمّان: يوما الأربعاء والخميس، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم في مدينة الحسين للشباب، من الساعة 10 صباحاً وحتى 3 عصراً".

وتأتي هذه الخطوة، "ضمن مبادرة التصدي المستدامة للمسؤولية الاجتماعية، التي تهدف إلى تسليط الضوء على أبرز القضايا والتحديات التي تواجه المجتمع المحلي".

وتضمنت المبادرة هذا العام، "لقاءً استعراضياً بالشراكة مع حساب الخير، جرى أواخر تموز/يوليو الماضي، وسطر خلاله نجوم كرة القدم الأردنية، مشهداً فنياً استثنائياً، ونموذجاً للتضامن والتكاتف، بين أركان اللعبة كافة؛ للتصدي للتحديات التي تواجههم".

وحساب الخير الذي تأسس في العام 2010، أعيد تفعيله لدى وزارة التنمية الاجتماعية من ضمن صندوق "همة وطن" خلال جائحة كورونا، لتقديم معونات نقدية للأفراد والأسر التي تضررت خلال هذه الفترة، للتخفيف عليهم، وتمكينهم من مواصلة العمل والإنتاج.

عدد المشاهدات : ( 3461 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .